الخميس، 21 فبراير 2013

اسمحي لي

اسمحي لي

نقره لعرض الصورة في صف�ة مستقلة 
إسمحي لي أن أعبر عن جنوني بمقلتيكِ  
أن أكون السابحُ في بحورِ عينيكِ  
وأن أكون  
كل شيءِ لكِ  
يا نسمة الأحلام  
فهل أنَا شيءُ لديكِ؟ 
إني أذوب مِن النـظر  
إني الحبيبُ المنتظر  
وإني لديكِ  
العاشق الحيران  
فيكِ أكتب كل قصائدي وكل الأغاني 
ولعينيكِ  
نسمات الربيع على زهور الإقحـوانِ 
إني أحبك  
سأكـــون المبحر فى حلمِ هيمـــــان  
وسأرعي عهدكِ وأغازل وجه الشطآن 
 
أشعلتي أشواقي  
فكيف تنسي كلما يأتى ربيع  
تجدى أحلامي سكارى  
غارقاً فى بحوركِ كل أيامي حيَارى  
فى الليل ترمقكي عيوني 
تُبدلي ليلى نهارا 

كنت وحدي فى رياضِ الوجد 
يملأني إنكسارا  
إني أحبكِ  
قلتها سرا قلتها للدنيا جهارا  
أمر الهوى 
والهوى يختال زهوا وإنتصارا 
♥ ♥ ♥ ♥ ♥  
حبيبتي  
إنني أشتاق لمسك  
وأذوب فيكِ  
وفي تفاصيل عشقك 
أنظرى لفيض الغيوم بها قطرات دمعي
واسألى عنى النجوم كيف تعرف رسمي
♥ ♥ ♥ ♥ ♥  
حبيبتي    

اسمحي لي  
أن أعطر قصركِ بعبق الأزهار  
وأزين قبته العالية بنور الأقمار 
وأسقيكي شهد من عسل الأنهار  
لتتغنى بقصة حُبى كل الأطيار  
وأقول قصيدة شعر 
تتربع على عرش الأشعار    

 
أنتِ الضحكة  
نغماُ ورنينا مسموع الأصداء  
وأميرة قلبى لؤلؤة تحت الأضواء  
الاســـم: فواصل متحركة لنزيين المواضيع15.gif
المشاهدات: 321
الحجـــم: 5.0 كيلوبايت 
فاسمحي لي 
أن أحبكِ  

نقره لعرض الصورة في صف�ة مستقلة 
بقلمي  

سعيد وحشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق